التخطي إلى المحتوى

برنامج المشي بفلوس يعد هو البديل الأمثل للحصول بشكل سريع على المال، حيث اعتمد مطوري الفكرة على إنشاء هذا البرنامج لمساعدة كل الأفراد المصابين بالسمنة الزائدة في التخلص من هذا الوزن الغير مرغوب فيه وفي نفس الوقت كسب المال، وأهم التفاصيل التي ترتبط بهذا البرنامج هي ما يوفره موقع المنصة السعودية من خلال التعرف على أهم الخطوات اللازمة التعامل معه وكيف تتم الاستفادة منه للحصول على المال الحقيقي.

برنامج المشي بفلوس

برنامج المشي بفلوس
مميزات برنامج المشي بفلوس

سوف نهتم من خلال هذه الفقرة بالتعرف على ما هو برنامج المشي بفلوس أو كما يتم الإطلاق عليه اسم تطبيق Sweatcoin، من خلال التالي:

  • يهتم البرنامج بتوفير مبلغ معين من المال نظير ما يتم القيام به من خطوات من قبل المستخدم.[1]
  • يجب أن يتم قطع هذه الخطوات في مسافة محددة بشكل مسبق من قبل البرنامج.
  • يمثل هذا البرنامج دافع قوي لممارسة الرياضة وأهمها الأنواع الخفيفة مثل المشى.
  • يتم تحويل كافة الخطوات الفعلية التي يقوم بها المستخدم إلى دولارات.
  • احتل البرنامج المركز الثاني بالنسبة لعدد الأشخاص المشاركين فيه على مستوى جميع دول العالم.

حقيقة برنامج المشي

يتساءل عدد كبير من المستخدمين فى كون برنامج المشي بفلوس حقيقي أو مثله مثل أي من البرامج التي تهدف إلى تحقيق الربح بطرق غير مشروعة، ونوفر الإجابة عن ذلك في التالي:

  • يعد البرنامج من البرامج الحقيقة التي تمنح مقابل مادي نظير ما يتم الحصول عليه من نقاط.
  • على الرغم من ذلك أفاد بعض المستخدمين أن العوائد المادية الناتجة عن هذا البرنامج قليلة بالنسبة لما يتم بذله من مجهود بدني مقابلها.
  • عند الرغبة في تسجيل المزيد من الأرباح من خلال البرنامج يجب أن يتم الاعتماد على نظام الدعوات، وهي القيام بدعوة أصدقاء المستخدم إلى التسجيل في البرنامج.
  • يتم الحصول على عدد 5 نقاط مقابل كل دعوة يقوم بها المستخدم، هذا بالإضافة إلى الحصول على عدد نقاط أكبر عند مشاركة الرابط الخاص بالبرنامج عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

طرق تحميل وكسب المال من برنامج المشي بفلوس

طرق تحميل وكسب المال من برنامج المشي بفلوس

نوفر أهم الطرق التي يمكن من خلالها الحصول على نسخة مفعلة وآمنة من برنامج المشي بفلوس والتي تفيد في الحصول على المقابل المادي المرغوب فيه، ومن أهمها التالي:

  • التوجه إلى متجر جوجل بلاي عند الرغبة في تحميل البرنامج على أحد أجهزة الهواتف المحمولة الذكية التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد.[2]
  • التوجه إلى متجر آبل ستور عند الرغبة في تحميل البرنامج على أحد أجهزة الهواتف المحمولة الذكية التي تعمل بنظام تشغيل آي فون.
  • يجب العلم أنه عند وجود حظر لهذا البرنامج في أحد الدول العربية، يمكن أن يتم التحميل من خلال البحث عنه في محرك البحث العالمي جوجل، مع ضرورة التأكيد على تفعيل خاصية مصدر غير معروف التي توجد في إعدادات الأمان في الهاتف المحمول الخاص بالمستخدم.

مميزات برنامج المشي بفلوس

توجد العديد من المزايا التي يوفرها برنامج المشي بفلوس بجانب الحصول على مبالغ مادية قيمة، ومن أهم هذه المميزات هي التالي:

  • التشجيع على ممارسة رياضة المشي بشكل خاص والرياضة بشكل عام بمختلف أنواعها، الأمر الذي يفيد في حماية الأفراد من أخطار مرض السمنة.
  • يقدم البرنامج عدد من الهدايا المجانية لجميع المسوقين المشاركين فيه.
  • التمكن من تحقيق أعلى الربح في أسرع وقت.
  • يتوفر لدى البرنامج خاصية الاشتراك في العضوية الخاصة به والحصول على فرصة مضاعفة الأرباح.

طرق زيادة نقاط برنامج المشي بفلوس

طرق زيادة نقاط برنامج المشي بفلوس

يجب أن يتم التعرف على كافة أنواع طرق زيادة نقاط برنامج المشي بفلوس الممكنة لتحقيق الربح المطلوب، ومن أهم هذه الطرق هي التالي:

المشى بانتظام حيث يجب المشي لمسافة لا تقل عن 5000 خطوة في اليوم، مما يترتب عليه تحسن الصحة وجمع مبلغ كبير من المال في الشهر.
فتح البرنامج

كل يوم

حيث تتم الاستفادة من المكافآت اليومية التي يتم تقديمها، وذلك من خلال فتح البرنامج وتحديد اختيار

المكافآت اليومية ثم الضغط على جرب حظك لإمكانية الربح بجائزة مقدارها 1000 نقطة.

مشاهدة الاعلانات أحد أكثر الطرق انتشار وفاعلية للربح، يتم ذلك من خلال الضغط على جرب حظك حيث يتواجد مجموعة من الاعلانات التي يمكن مشاهدتها لزيادة النقاط.
دعوة الأصدقاء حيث يتم الحصول على عدد 5 عملات مقابل كل صديق تتم دعوته من خلال رابط التحميل الخاص بالمستخدم.
استخدام ميزة مضاعفة الربح يتم تفعيل هذه الميزة قبل البدء في المشي، حيث تمنح 20 دقيقة بشكل يومي يتم مضاعفة عدد النقاط فيها.
الاشتراك في عضوية البرنامج يتيح الاشتراك زيادة في عدد النقاط حيث يوجد عدد 5 مستويات مختلفة في البرنامج.

بينا كل ما يخص برنامج المشي بفلوس الذي يمنح الفرصة الحقيقية للحصول على النتائج المرغوب فيها من حيث اللياقة البدنية والأرباح المادية من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة والسهلة والسريعة.

المراجع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *