التخطي إلى المحتوى

كيفية استلاف رصيد من موبيليس بالطريقة التي سبق للشركة إيضاحها عبر القنوات الرسمية الخاصة بها، والتي تعبر عن أهمية الشركة في مجال الاتصالات، بصفتها واحدة من أهم الشركات الوطنية داخل الجزائر، والتي تمتلك أعداد كبيرة من العملاء تقدر بالملايين، وتقدم الشركة بجانب خدمة استلاف الرصيد؛ العديد من الخدمات المتميزة الأخرى، والتي من خلال موقع المنصة السعودية نتعرف على بعضها.

كيفية استلاف رصيد من موبيليس

كيفية استلاف رصيد من موبيليس
استلاف رصيد من موبيليس

يبحث عدد كبير من المستخدمين عن كيفية استلاف رصيد من موبيليس بطريقة بسيطة وسريعة، وذلك للحصول على مزايا (خدمة سلفني موبيليس) التي تقدمها الشركة، ومن أهم المعلومات عن الخدمة ما يلي:

طريقة استلاف الرصيد من شركة موبيليس تعتمد الطريقة على وسيلة سريعة لتعبئة رصيد المستخدم، مما يوفر له إتمام إجراء المكالمات الهامة للغاية، ومن ثم تسديد الرصيد المستلف بعد الشحن
مزايا استلاف رصيد موبيليس تعتبر واحدة من أهم الخدمات التي تقدمها الشركة للعملاء، والتي تتيح لهم استكمال إجراء المكالمات بعد نفاذ الرصيد من خط موبيليس
كود استلاف رصيد موبيليس الاتصال بالكود التالي: *111* ثم رقم تعبئة الرصيد #
خدمة سلفني من موبيليس يوفر إدخال كود استلاف رصيد من موبيليس، الاستفادة من الرصيد الإضافي الذي توفره الشركة للعملاء، ويتمكن المستخدم من تعيين اللغة المراد التعامل بها، ثم اختيار أيقونة (خواص)، وبعدها (خدمات)، ثم اختيار خدمة (سلكني)

كود تحويل الرصيد من موبليس الى موبليس

يستطيع مستخدم موبيليس الاستفادة من كيفية استلاف رصيد من موبيليس، والتي توفر له العديد من المزايا، كما يتاح له القيام بتحويل الرصيد من خط موبيليس إلى خط مستخدم آخر، كما يلي:

  • تحويل الرصيد من خط موبيليس الى خط موبيليس آخر، عن طريق الكود التالي 610* ثم إدخال رقم جوال موبيليس المراد تحويل الرصيد له.
  • بعد ذلك يتم إدخال قيمة المبلغ المراد تحويله، ثم إدخال كلمة السر وبعد ذلك النقر على #.
  • بمجرد النقر على زر الاتصال تتم عملية تحويل الرصيد بنجاح.
  • يستطيع عميل موبيليس استخدام الخدمة بعد القيام بتشغيلها، وذلك من خلال الكود *610#.
  • ثم تسجيل نفسه في الخدمة لاختيار الرقم السري الخاص به، أما عند مطالبته بالرمز القديم يجب عليه إدخال الرمز السري 0000 أو الرقم السري 9999.

اقرأ أيضاً: كيفية معرفة رصيد اوريدو

كود موبيليس مشغول

كود موبيليس مشغول

يستعين الكثير من مستخدمي خطوط موبيليس بأهم أكواد الشركة، وهو كود موبيليس مشغول، الذي يمنع عن المستخدم إزعاج المكالمات الهاتفية لبعض الوقت، حيث:

  • يتيح الكود تحويل المكالمات أثناء انشغال الخط، بدلاً من إغلاق المكالمات تماماً.
  • تتطلب الخدمة من العميل إدخال الكود: #644*21** ثم النقر على زر الاتصال، وقتما يكون الهاتف في وضع الإنشغال، ثم النقر على ok.
  • أما عند الرغبة في إغلاق المكالمات الإضافية أثناء إجراء المكالمات الضرورية، يتم إدخال الكود #644*62* ثم النقر على اتصال ثم ok .
  • يتم على الفور إرسال رسالة نصية للمستخدم تبين له الأرقام التي حاولت الاتصال بك أثناء المكالمة.

كود موبيليس مغلق

يوفر كود موبيليس مغلق للمستخدم تحويل المكالمات إلى الرقم غير موجود بالخدمة، ويتم ذلك عن طريق إدخال الكود #446*12* ثم النقر على زر الاتصال، ويتم إلغاء الخدمة من خلال الاتصال على أحد الأكواد التالية: #12# أو #200#.

كود تعبئة الرصيد موبيليس

يستطيع المستخدم الاستفادة من أهم أكواد موبيليس التي تقدمها الشركة بكل سهولة، كما يستطيع إعادة تعبئة الرصيد في خط موبيليس مسبق الدفع، باستخدام الكود *111* رقم الكارت #، ثم النقر على الاتصال.

كود إخفاء الرقم موبيليس

عند رغبة المستخدم في إخفاء رقمه حتى لا يصل إليه أي مستخدم آخر، يتم إدخال الكود #31#، ثم النقر على زر الاتصال، هذه الخدمة تشمل خطوط موبيليس مسبق الدفع.

أما عند رغبة مستخدمي خطوط (اشتراك الدفع البعدي)، يجب أولاً التواصل مع خدمة عملاء الشركة لتتمكن من تفعيل الخدمة.

كود رونفوا موبيليس

كود رونفوا موبيليس

يرغب مشتركي خط موبيليس في التعرف على كود رونفوا موبيليس، وهو الكود الخاص بعملية تحويل المكالمات من رقم موبيليس إلى رقم موبيليس آخر، حيث:

  • يتم إدخال الكود الخاص بالخدمة، وهو: *21*، ثم النقر على زر الاتصال.
  • أما عند الرغبة في إلغاء الخدمة يجب إدخال الكود: #21#.
  • يعتبر هذا الكود هو الحل المناسب عند الرغبة في وضع الهاتف على خاصية (مغلق) أو (خارج مجال التغطية).
  • يتيح هذا الكود للمستخدم الحصول على رسالة نصية قصيرة بمن حاول الاتصال به.

إلى هنا نكون قد تعرفنا على كيفية استلاف رصيد من موبيليس بكل سهولة، وكود الاستلاف المخصص للحصول على الخدمة، كما تعرفنا على ما تقدمه الخدمة من مميزات عديدة للمستخدمين، وأشرنا إلى مجموعة من الخدمات الأخرى التي تقدمها الشركة للعملاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *