التقديم على وظائف سعوده بدون دوام 2024

التقديم على وظائف سعوده بدون دوام 2024

التقديم على وظائف سعوده بدون دوام 2024
وظائف سعوده بدون دوام

وظائف سعوده بدون دوام والتي تعد من أكثر أنواع الوظائف التي يتم توفيرها بصورة ثابتة داخل المملكة العربية السعودية، هي ما تهتم به المنصة السعودية وتعمل على تقديمه أمام جميع الأفراد الراغبين في الالتحاق بأحد هذه الوظائف التي تمتلك العديد من المميزات من أهمها الراتب المجزي والثابت، هذا بالإضافة إلى الحصول على جميع الصلاحيات فيما يخص العلاوات وغيرها، وسوف يتم تحديد نوع المؤهل والشروط اللازمة لها.

وظائف سعوده بدون دوام

وظائف سعوده بدون دوام

تم الإعلان من قبل شركة الهضب للمقاولات عن توفر وظائف سعوده بدون دوام بعقد سنوي لكل من الرجال والنساء والطلبة والطالبات، وأهم المعلومات المتاحة عنها هي التالي:[1]

طريقة التقديم والاستفسارعبر رقم الواتس آب التالي: 0535373157.
منطقة الوظيفةالرياض المملكة العربية السعودية.
قطاع الشركةالإدارة العامة.
الراتب الشهري4500 ريال سعودي.
المؤهلشهادة الثانوية العامة أو ما يماثلها.

اقرأ أيضاً: وظائف شاغرة في الرياض

وظائف سعوده بدون دوام براتب شهري

نوفر من خلال الفقرة التالية عدد من أهم أنواع وظائف سعوده بدون دوام والتي تتمتع بعدد من المميزات من أهمها التالي:

  • تتوفر وظائف لدى مكتب عبدالله العتيبي بنظام العقد الدائم، تصل قيمة الراتب الشهري لها إلى 4000 ريال سعودي.
  • هذا بالإضافة إلى توفر وظيفة سعوده بدون دوام براتب شهري في مدينة الطائف بمنطقة أم العراد.
  • توجد وظيفة براتب يصل إلى 4000 ريال سعودي في منطقة Al Riyadh, Ash Shafa.
  • كما تتوفر وظيفة براتب شهري لمدة سنة في منطقة Al Riyadh, Al Iskan.
  • هذا بالإضافة إلى وظيفة سعوده بدون دوام براتب شهري 4000 ريال سعودي في منطقة Bishah, Ar Rabwah.
  • توجد وظيفة براتب شهري على مدة سنة في منطقة Al Riyadh, Al Badi’ah.

أهداف السعودة بالمملكة العربية السعودية

أهداف السعودة بالمملكة العربية السعودية

بعد التعرف على عدد من أهم وظائف سعوده بدون دوام يجب أن يتم تحديد أهم الأهداف وراء نظام السعودة التي تسعى المملكة العربية السعودية إلى تحقيقه، وأهم هذه الأهداف هي التالي:

  • تقليص نسبة البطالة داخل المملكة العربية السعودية والذي يعد من أهم أهداف نظام السعودة.
  • السعي إلى توظيف المواطنين السعوديين بدلا من الاعتماد على العمالة الأجنبية من الجنسيات الأخرى من الأفراد المقيمين بالمملكة.
  • الاستفادة من مختلف الكفاءات التي يمتلكها المواطنين السعوديين والعمل على توطينهم داخل الشركات بالمملكة.
  • تنفيذ برنامج تأهيلي لجميع المواطنين السعوديين يساعد في مواجهة سوق العمل.

اقرأ أيضاً: وظائف السعودية اليوم للمصريين

وظائف سعوده متنوعة بدون دوام

نتقدم فيما يلي بعرض عدد من وظائف سعوده بدون دوام متنوعة تلبي كافة احتياجات مختلف الأشخاص إلى العمل:

  • متوفر وظيفة مبيعات وتسويق في مصنع خزائن وغرف نوم ومطابخ، يشترط امتلاك خبرة في مجال الخزائن والمطابخ خشب الشيب ورد، هذا بالإضافة إلى توفر رخصة قيادة وسيارة للتنقل، معرفة جيدة بالكمبيوتر، يعمل على الإشراف على الإنتاج والتسليم  وأن يكون المتقدم من سكان منطقة الرياض، يتم التقديم لهذه الوظيفة عبر رقم الهاتف التالي: +966563131902، أو عبر عنوان البريد الالكتروني التالي: [email protected].
  • يتوفر لدى مجموعة طبية كبرى في منطقة غرب الرياض عن وظيفة طبيب عام مصنف من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، يشترط توفر اقامة قابلة للنقل، مع القدرة على إدارة جودة والحصول على شهادة (CPHQ)، امتلاك خبرة لا تقل عن 3 سنوات بالمجال الطبي، مع اجادة اللغة الانجليزية تحدثا وكتابة، يتم التقديم على هذه الوظيفة من خلال أرقام الهواتف التالية: +966536697076، +966591172325.
  • توجد وظيفة سائق لمطعم في منطقة القصيم محافظة البكيرية يشترط لها الخبرة في مجال توصيل طلبات المطاعم، تصل قيمة الراتب إلى 1900 ريال سعودي، كما يجب أن تكون كل من الهوية الوطنية والإقامة سارية المفعول، عدم تجاوز العمر عن 30 عام، يتم التقديم على هذه الوظيفة من خلال رقم الهاتف التالي: +966553358687.

اقرأ أيضاً: وظائف شركة قنوات الاتصالات السعودية 

وظائف سعوده شاغرة بدون دوام

وظائف سعوده شاغرة بدون دوام

توجد عدد من وظائف سعوده بدون دوام شاغرة تعمل على توفير كل متطلبات الأفراد في الحصول على عمل براتب مجزي كما في التالي:[2]

  • متوفر وظيفة مندوب مبيعات في شركة أنظمة وأجهزة نقاط البيع يشترط امتلاك خبرة في نفس مجال البيع الميداني، هذا بالإضافة إلى كون المتقدم يتمتع بحسن المظهر وامتلاك سيارة ورخصة قيادة، مكان الوظيفة هو المنطقة الشرقية الخبر الراكة، يتم التقديم على الوظيفة من خلال رقم الهاتف التالي: +966538755589
  •  وظيفة مشرف مالي أو مدير مالي لدى شركة مجمعات طبية في منطقة المدينة المنورة، يتم التقديم على هذه الوظيفة من خلال رقم الهاتف التالي: +966531538509.
  •  متوفر وظيفة محاسب مختص بالمجال الفندقي داخل مكة المكرمة حي الروضة، يشترط امتلاك خبرة كافية بنفس المجال، يتم التقديم على هذه الوظيفة من خلال رقم الهاتف التالي: +966549554964.
  • توجد وظيفة مندوب مبيعات لدى شركة وكيل براندات عالمية تخص مجال العناية بالبشرة، يشترط امتلاك ذو خبرة بالتسويق ورخصة قيادة سارية المفعول وأن يكون المتقدم من قاطني مدينة الرياض، يتم التقديم على هذه الوظيفة من خلال رقم الهاتف التالي: +966592623626، أو عبر عنوان البريد الالكتروني التالي: [email protected].

وفرنا وظائف سعوده بدون دوام والتي تساهم بشكل كبير في الحصول على أفضل النتائج المرغوب فيها من حيث الالتحاق بفرص عمل تضمن توفير مستوى الحياة الكريمة وتلبية احتياجات الأشخاص المادية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *