10 وظائف شاغرة بالسعودية للجنسين 2024

10 وظائف شاغرة بالسعودية للجنسين 2024

10 وظائف شاغرة بالسعودية للجنسين 2024
وظائف شاغرة بالسعودية

وظائف شاغرة بالسعودية هي ما تهتم المنصة السعودية بتوفير جميع التفاصيل الخاصة بها والتي تتضمن التعرف على أهم أنواع هذه الوظائف المتاحة وأماكن تواجدها داخل المملكة العربية السعودية، هذا بالإضافة إلى التعرف على أهم الشروط اللازمة لها وما هي مميزات كل وظيفة على حدا والصلاحيات التي تمنحها للمتقدم، حيث تعد السعودية من أهم الوجهات التي يتم قصدها من قبل جميع الأفراد الراغبين في الحصول على أفضل النتائج المرغوب فيها من الحصول على فرص عمل حقيقية.

وظائف شاغرة بالسعودية

وظائف شاغرة بالسعودية
أهم وظائف شاغرة بالسعودية

تتوفر العديد من وظائف شاغرة بالسعودية والتي تفيد في تلبية كافة احتياجات الأفراد الراغبين في الالتحاق بها كما في التالي:[1]

اسم الوظيفةمناديب مبيعاتبنات خدمة عملاء (استقبال فندق)
المكانشركة وطنية تعمل في مجال الكهرباء والإنارة ولمبات ليد، مدينة جدة شارع حائل بجانب مستشفى ابو زنادة.مدينة الرياض حي القيروان شارع محمد السمعاني، تصل مدة الدوام إلى 8 ساعات.
المتطلبات
  • عدم تجاوز عمره 34 سنة.
  • العمل على عرض منتجات الشركة واكتساب عملاء جدد.
  • متابعة التحصيل مع العملاء وكل ما يخص المبيعات.
  • توفر إقامة قابلة للنقل.
  • امتلاك خبرة لاتقل سنة.
  • توفر رخصة قيادة سارية المفعول.
الخبرة والجدية والالتزام بالعمل.
الطريقة التواصل
  • رقم الهاتف التالي: 966535556183.
  • عبر عنوان البريد الالكتروني التالي: [email protected].
رقم الهاتف التالي: +966568269938.

عبر عنوان البريد الالكتروني التالي: [email protected]

اقرأ أيضاً: وظائف الصناعات العسكرية السعودية

وظائف متوفرة بالسعودية

وظائف متوفرة بالسعودية

وظائف شاغرة بالسعودية هي كل ما يشغل بال عدد كبير من الأفراد الراغبين في الحصول على فرص عمل مضمونة تؤمن متطلبات الحياة الأساسية، وأهم هذه الوظائف هي التالي:

  • متوفر وظيفة محاسب يملك الدراية الكافية ببرامج الوورد والاكسل، يجب عدم تجاوز العمر عن 28 سنة مع التمتع بحسن المظهر والخلق، يتم التقديم على الوظيفة من خلال الاتصال على الهاتف التالي: +966592681066.
  • توجد وظيفة مندوبين مبيعات لدى شركة كبرى في جدة توفر راتب مجزي وعمولات عالية وحوافز شهرية، يشترط لهذه الوظيفة امتلاك سيارة واقامة قابلة للتحويل، يتم التقديم على هذه الوظيفة من خلال الاتصال على رقم الهاتف التالي: +966558737427.
  • متوفر وظيفة مندوب توصيل في كل من أحياء رغامه، سنابل، الفيحاء، يشترط امتلاك سيارة، يتم التقديم على هذه الوظيفة من خلال رقم الهاتف التالي: +966510039476.
  • توجد وظيفة مناديب توصيل مطاعم، يشترط توفير سيارة ونقل كفالة فوري وتوفر إقامة ورخصة سارية المفعول، يصل الراتب إلى 2500 ريال سعودي، يتم التقديم على هذه الوظيفة من خلال الاتصال على الهاتف التالي: +966551629067، أو عبر عنوان البريد الالكتروني التالي: [email protected]

اقرأ أيضاً: وظائف محاسبين في السعودية 

وظائف بالسعودية للمؤهلات العليا

نوفر فيما يلي عدد من أهم وظائف شاغرة بالسعودية التي تخص حاملي المؤهلات العليا من مختلف الجنسيات العالمية:

  • وظيفة محاسب حاصل على درجة بكالوريوس للعمل في مطعم في بيشة، أوقات العمل تبدأ من الساعة 11 ظهرًا وحتى 12 منتصف الليل، الاهتمام بالنظافة والقدرة على متابعة المبيعات، يصل الراتب إلى 2000 ريال سعودي، يتم التقديم على هذه الوظيفة من خلال الاتصال على رقم الهاتف التالي: +966559040094.
  • متوفر وظيفة مهندس يشترط الخبرة في مجال أعمال الإشراف على تنفيذ شبكات البنية التحتية من الطرق والمياه والسيول والإنارة والصرف الصحي وذلك للعمل بمكتب استشاري، يتم التقديم على هذه الوظيفة من خلال عنوان البريد الالكتروني التالي: [email protected].
  • متوفر وظيفة سائق نقل ثقيل للعمل بشركة تأجير حاويات بحي السلي بمدينة الرياض يشترط توفر رخصة نقل ثقيل سعودية صالحة مع امتلاك خبرة بقيادة شاحنات مرسيدس واقامة قابلة للتحويل، يتم التقديم من خلال الاتصال بهذا الرقم: +966580134395.
  • توجد وظيفة محاسب للعمل في الرياض لدى مؤسسة في المونسية يشترط امتلاك خبرة في الحسابات لمدة 3 سنين، يتم التقديم على هذه الوظيفة من خلال عنوان البريد الالكتروني التالي: [email protected]

اقرأ أيضاً: وظائف ماكدونالدز السعودية

وظائف شاغرة للمواطنين والمقيمين في السعودية

وظائف شاغرة للمواطنين والمقيمين في السعودية

وظائف شاغرة بالسعودية تتوفر لكل من الأفراد من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية والمقيمين فيها، وأهم هذه الوظائف هي التالي:[2]

  •  يتوفر لدى شركة مكاسيب للتجارة المالك للعلامة التجارية مطاعم أكشنها وظيفة كاشير يشترط لها أن يكون المتقدم حامل للجنسية السعودية وسكنه قريب من حي العارض، كما يشترط التفرغ، دوام 8 ساعات، يتم التقديم على الوظيفة من خلال الاتصال على رقم الهاتف التالي: +966570162044.
  • متوفر وظيفة تسويق وخدمة عملاء للعمل لدى شركة عقارات ومقاولات، يشترط توفر خبرة في مجال الرد على الاتصالات والاستفسارات من قبل العملاء والتسويق الالكتروني وإدارة الحسابات الالكترونية، مع امتلاك دراية كافية في مجال تصميم الإعلانات، يجب إجادة اللغة الإنجليزية والقدرة على استخدام الحاسب الآلي، يتم التقديم على الوظيفة من خلال الاتصال على رقم الهاتف التالي: +966533143315.
  •  توجد وظيفة محاسبة للعمل لدى شركة عقارات ومقاولات، يشترط امتلاك خبرة في برامج المحاسبية والضريبية وإعداد قائمة الدخل ومسير الرواتب، مع إجادة اللغة الإنجليزية والقدرة على استخدام الحاسب الآلي، يتم التقديم من خلال الاتصال على رقم الهاتف التالي: +966533143315.

تعرفنا على عدد من أهم وظائف شاغرة بالسعودية تتمتع بالكثير من المزايا والصلاحيات التي تلبي كافة احتياجات الأفراد في الحصول على راتب شهري ثابت وفرصة عمل تناسب المؤهل الدراسي لهم.

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *