التخطي إلى المحتوى

اسعار مرسيدس السعودية هي كل ما يتم البحث عنه من قبل الأفراد الذين يفضلون هذا النوع من السيارات لما تحمله من إمكانيات كبيرة ومواصفات فائقة الجودة، وهذا ما توفره المنصة السعودية من معلومات أساسية ترتبط بهذه الماركة العالمية، هذا بالإضافة إلى التعرف على أهم الفئات المتوفرة منها وما هي المميزات التي تخص كل فئة منها على حدى والتي تختلف الأسعار المحددة لها تبعًا لذلك.

اسعار مرسيدس السعودية

اسعار مرسيدس السعودية
أسعار مرسيدس السعودية

نستعرض من خلال الجدول التالي مجموعة من أهم اسعار مرسيدس السعودية وذلك فيما يخص عدد من أهم الفئات المتوفرة منها:

الفئة المواصفات السعر
الفئة S تمتاز بالفخامة وجميع المواصفات المفضلة لدى الجميع. يبدأ من 615 ألف ريال سعودي.
C-Class تمتلك مقصورة فاخرة وتقنيات متقدمة للسلامة والأمن، ذات حجم صغير. يبدأ من 239 ألف ريال سعودي.
CLS وتميل إلى شكل السيارة الكوبيه مع سقف مائل حاد في الخلف، تمتاز بكونها سيارة رياضية فاخرة.ض يبدأ من 335 ألف ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: اغلى سيارة في العالم 

أسعار سيارات مرسيدس السعودية

نوفر فيما يلي عدد من أهم اسعار مرسيدس السعودية والتي تمتاز بمجموعة هائلة من التقنيات الحديثة والإمكانيات الرائعة:

  • سيارة مرسيدس إي كلاس والتي تبدأ أسعارها من 277،760 ريال سعودي، وتعد واحدة من أفخم السيارات من نوع السيدان ذات الحجم المتوسط.
  • سيارة مرسيدس SLC  يبدأ سعرها من 195000 ريال سعودي، وتعد الاختيار الأمثل للأفراد من محبي السيارات ذات الطابع الرياضي، وهي سيارة ألمانية الصنع.
  • سيارة مرسيدس GLS يبدأ سعرها من 330000 ريال سعودي، وهي الأكبر ما بين فئة مرسيدس SUV وتتشابه مع سيارة مرسيدس S-Clsdd في هذه الفئة، تمتلك محرك 6 سلندر بسعة. 3.0 لتر، كما تصل قوته إلى 362 حصان، هذا بالإضافة إلى توفرها بمحرك سعة 4.8 لتر V8 بقوة 483 حصان، ذات تصميم رائع وقدرة على تحمل الطرق الوعرة.

اقرأ أيضاً: عروض السيارات في السعودية

أفضل أسعار مرسيدس السعودية

أفضل أسعار مرسيدس السعودية

تتمتع سيارة مرسيدس بأفضلية عالية ما بين جميع أنواع السيارات الأخرى وذلك على مستوى العالم لما تحظى به من تقنيات ومواصفات تلبي كافة احتياجات المستخدمين، وأهم اسعار مرسيدس السعودية هي التالي:

  • سيارة مرسيدس GLE والتي تعد من أفضل السيارات ذات الدفع الرباعي والأكثر مبيعًا حتى الآن ما بين جميع الفئات، عبارة عن سيارة متوسطة الحجم ذات محرك قوى هذا بالإضافة إلى تمتعها بالكثير من أنظمة الراحة والأمان، يبدأ سعرها من 260000 ريال سعودي، وهي من أرخص اسعار مرسيدس السعودية.
  • سيارة مرسيدس GLB هي عبارة عن سيارة SUV ذات طابع فاخر تتميز بكونها عملية وتتوافق مع احتياجات جميع المستخدمين اليومية ويبدأ سعرها من 152000 ريال سعودي.
  • سيارة مرسيدس GLA هي عبارة عن سيارة كروس أوفر مدمجة تتميز بتصميم خارجي أنيق وذو طابع رياضي، هذا بالإضافة إلى تصميم داخلي فاخر، وتمتلك الكثير من الأنظمة والتقنيات التي تخص وسائل الأمان التي تتوفر فيها بصورة متقدمة، يبدأ سعرها من 155000 ريال سعودي، تحتوي على محرك 4 سلندر سعة 2 لتر وبقوة 211 حصان وعزم دوران يصل إلى 350 نيوتن لكل متر، هذا بالإضافة إلى قدرة على التسارع من صفر إلى 100 كيلو متر في الساعة في 6.6 ثانية، أما بالنسبة للسرعة القصوى لها 230 كيلو متر في الساعة.

اقرأ أيضاً: ارخص سيارات في السعودية

أشهر سيارات مرسيدس في السعودية

أشهر سيارات مرسيدس في السعودية

توجد العديد من الفئات والإصدارات التي تتبع ماركة مرسيدس العالمية والتي تبعًا لاختلافها تختلف اسعار مرسيدس السعودية كما في التالي:

  • سيارة مرسيدس جي كلاس تعد من أكثر الفئات التي يثبت سعرها لأطول فترة ممكنة نظرًا عند مقارنته مع أسعار مختلف أنواع الفئات الأخرى، حيث يبدأ سعرها من 700000 ريال سعودي، وتعد الأغلى ما بين جميع الإصدارات.
  • سيارة مرسيدس GLC وهي عبارة عن سيارة SUV مدمجة وتعد الأكثر فخامة ما بين جميع الفئات التي تم إصدارها حتى الآن، تحتوي على محرك 4 و 6 سلندر بقوة تتراوح ما بين 211 أو 245 أو 375 حصان، ويبدأ سعرها من 190000 ريال سعودي.

شركة مرسيدس

نتيجة لما تمثله شركة مرسيدس من مكانة كبيرة في مجال صناعة السيارات على مستوى العالم، نستعرض فيما يلي أهم المعلومات الأساسية المتاحة عنها:

  • تعد مرسيدس-بنز واحدة من أهم وأشهر منتجات العلامة الألمانية للسيارات الفاخرة هذا بالإضافة إلى مختلف أنواع الحافلات والشاحنات.
  • يتم اعتبارها من أقدم شركات السيارات في العالم حيث تعود أصول نشأتها إلى الصانع كارل بنز الذي قام بصناعة أول سيارة من هذه الماركة العالمية في شهر يناير من العام الميلادي 1886.
  • هذا بالإضافة إلى أنه تبع هذا الإنجاز قيام كل من كوتليب دايملر والمهندس ڤيلهلم مايباخ سيارة مرسيدس أخرى.
  • تم إنتاج أول سيارة مرسيدس في العام الميلادي 1901.
  • اندمجت كل من شركة بنز وشركة گوتليب دايملر في العام الميلادي 1926 وأصبحت دايملر-بنز التي قامت بإنتاج أول سيارات مرسيدس-بنز.
  • تشتهر هذه الماركة العالمية بتوفير العديد من الابتكارات التكنولوجية فيما يخص الأمان والسلامة والقوة في مجال صناعة السيارات.

تعتبر سيارة مرسيدس من أفخم أنواع السيارات على مر العصور، وعليه قمنا بتوضيح أهم اسعار مرسيدس السعودية والتي يفضلها عدد كبير من المستخدمين من جميع الفئات وتناسب جميع الإمكانيات المادية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *